منتدى : القراء, والكتاب, والمؤلفين, والمواهب, والاختراعات, والاكتشافات ..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقائق عن أسامة بن لادن ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعادة المدير
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 28/04/2011
العمر : 25
الموقع : www.mazika99.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: حقائق عن أسامة بن لادن ..!   الإثنين مايو 02, 2011 9:02 pm

عندي كم ملاحظة على هذا الحدث التاريخي رغم أني أنكر أنه توفي إلا بعد الإجابة على بعض الأسئلة .. وإذا كانت إشاعة فستكون أكبر إشاعة في التاريخ وهذا يدل على أن يوم الاثنين / التاريخ : 29/ 5 / 1432 هـ .. الموافق : 2/ 5 / 2011 م .. سوف يذكر في التاريخ ..

نجي للمهم :

1-عشرة أعوام بالضبط وأمريكا تلاحق ( الشيخ / السفاح ) حسب المؤيدين والمعارضين .. ولم يستطيعوا أن ينجحوا بخطتهم .. وخطتهم القبض عليه حيا .. وهم قالوا أنهم قتلوه .


http://i23.servimg.com/u/f23/16/43/52/31/ouuoo_10.jpg
2- نجي للصورة ؟؟؟؟؟ .. بالضغط على الرابط سترى الصورة .. الذي دقق على الصورتين يجد أنهما مطابقين لبعضهما وبرنامج ( الفوتوشوب ) يعمل أعمال أكبر من ما رأيناه .

3- أمريكا تعلم أن أفغانستان من أصعب الدول للسيطرة عليها لأنها هزمت الاتحاد السوفيتي وأمريكا بنفسها وعلمها واقتصادها لم تستطع فصرحت أن أفغانستان لابد أن نقضي على حركة طالبان وهي بالأساس هدفها استعمار أفغانستان خوفا من أن تكون دولة عظمى .

4- لو سألنا الأطباء وقلنا .. فحص الـ DNA ( الحمض النووي ) .. فترة ما بين أسابيع كحد أدنى .. فكيف بأسامة بن لادن الذي لم يرتكب الجرائم بل هو من يوجه وحتى ولو كان هو فشخص ذكي أرعب امريكا لوحده لن يترك خلفه آثار لتتبعه أو لمعرفة تفاصيل عنه .. فيكفي أنه عاش لفترة بجانب المركز العسكري الأمريكي في باكستان وهذا دلالة على عبقرية بن لادن .. لهذا كيف يرمونه في البحر مبكرا وهم مشككون في صحة أنه هو المطلوب .. ولو أنهم لا يمثلون لكانوا قد قالوا سوف نبقي جثته ونفحصه بهدوء , ووو .

5- أما بالنسبة لنا كمسلمين وأتكلم عن المؤيدين لأسامة إن كنتم تتوقعون أنه على صواب مما فعل .. فلماذا الحزن وهو استشهد .. ولماذا لا تستفيدون من موته بشكل إيجابي .. والمقصود بالإيجابي : أي انكم تكسبون الخبر لا تخسرونه وبمعنى أصح : لو قلتم نحن سعداء بمقتله لأن ما فعله ليس من معتقدات الدين لكي يتحسن مظهر الدين عند أقوام فرب ضارة نافعة ..

ربما تسئلوني:
س / هل أنا مؤيد أم معارض لأسامة بن لادن ؟
الجواب : مؤيد ومعارض .. السبب / مؤيد: لأنه أحيا الجهاد , معارض : ولأنه قتل مسلمين أكثر من قتله للكفرة .

س/ بعد هذا الكلام ما هو المقصود أو النتيجة ؟
الجواب : لم يقتل , السبب : لأن أمريكا استسلمت من ما عملت ولو أن طالبان أكدت ولكن أكدت ذلك لأجل أن يكسبوها لصالحهم وربما تزيد حركتهم بعد انسحاب أمريكا من افغانستان .

في النهاية :
لا يوجد حتى الآن دليل كافي على صحة موته رغم أن إذاعة CNN قد صرحت ظهيرة اليوم بأن هناك صورة لم تنشر وهذه الصورة يظهر فيها الطلق الناري من جانبه .. فلا نستطيع أن نصدق والتقنيات اليوم قد تعمل المستحيل .. لأن أمريكا بدا لديها النت كما علمت من مصادر موثوقة بان الأنترنت بدأ من أمريكا قبل بدايتها بنصف قرن وذلك لتتبع والتجسس على مواقع العدو ولا نستغرب أن هناك برنامج فقط بصوره يجعلك تتحدث وكأنك أنت من تتحدث .. لأنني أعتقد أن بعد أسبوع من اليوم سيظهر أسامة ويقول أمريكا انسحب فأرادت أن تخفي هزيمتها بخبر مقتلي ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika99.forumarabia.com
 
حقائق عن أسامة بن لادن ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الثقافة :: المنتديات العامة :: عشاق آخر الأخبار .. :: الأخبار العالمية ..-
انتقل الى: